استخدام التقنية في إدارة الأعمال

قبل عقدين من الزمان كنا نتحدث عن الموجة الرابعة وعصر تقنية المعلومات وما أحدثته من تطور هائل على حياتنا العملية والشخصية، أما في العقد الماضي فكنا نتكلم الانترنت وما سببته من مشكلات اجتماعية وأخلاقية، مع التحفظ على الإستفادة منها، أما اليوم فنحن نتكلم عن أمية التقنية، وكيف أننا أصبحنا اليوم أكثر حاجة لتعلم طرق استثمار التقنية في أعمالنا اليومية، ومن خلال هذا المقال أسلط الضوء على اكتشاف عظيم اكتشفته من خلال عملي على الإنترنت، وهو موقع متميز يقدم خدمات احترافية، اضافة إلى أهميتها لمستخدمي الإنترنت.

موقع www.weebly.com الرائد في تقديم حلول إبداعية لتطوير مواقع الانترنت الشخصية والعملية مجانا، هذه الخدمة تمكنك من تطوير موقع انترنت متكامل خلال ساعات، وإذا كنت لا تعرف شيء عن التقنية أو تطوير مواقع الانترنت، فإن الموقع مهيئ لك تماما، يقدم الموقع خدمات اضافية منها، استضافة مجانية لموقعك، كما يمنحك اسم ضمني لموقعك تحت اسم الموقع الرئيسي ويبلي.

أقترح استخدام هذا الموقع لتطوير المواقع الشخصية، كما انصح باستخدامه، من قبل الأشخاص الذين لايعرفون تحديدا ماالذي يرغبون في تطويره، لأن الموقع ومن خلال الأدوات المتاحة فيه، يمنحك فرصة كبيرة، لمعرفة احتياجاتك في تطوير موقعك الشخصي او العملي، والطريقة التي يتعامل معها الموقع رائعة فهو يقدم لك لوحة تحكم عالية الكفاءة.

يبقى السؤال المهم، لماذا تقدم هذه الشركات خدمات مجانية، وكيف أضمن جهدي وعملي على هذا الموقع بعد تطوير موقعي الشخصي عليه، وللإجابة على هذا السؤال سأذكر نقطتين هامتين في هذا الأمر.

أولا: وكيف ظمنت بريدك الشخصي على الياهوو او الهوت ميل أو مكتوب طول الفترة الماضية والسنوات الطويلة، بل على العكس كانت هذه المواقع تدعم البريد الإلكتروني أكثر من المواقع المدفوعة الثمن، ولا زلنا نثق بياهوو وهوت ميل ومكتوب أكثر بكثير من تلك المواقع.

ثانيا: هذه الشركة ويبلي ومثيلاتها تقدم خدمات مجانية لجذب العملاء وبعد ذلك تمنحهم مزايا اضافية بقيمة مدفوعة فالشركة لديها الكثير من الخدمات بثمن والتي يمكن الاستفادة منها لاحقا، وهي تستفيد من تطوير قاعدة عملاء واسعة تمكنها من تسويق خدماتها عليها بشكل يسير وسريع.

أتمنى أن تبدأ استخدام هذا الموقع في تطوير موقعك الشخصي وأن تزور موقعي الشخصي على ويبلي تحت الرابط http://ibnghareeb.weebly.com وتمنياتي للجميع بتقنية مثمرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحاسة الثامنة

من كسر بيضة الديك؟

سر نجاح اكبر 100 شركة سعودية